الأحد، 5 أبريل 2009





حل طلاب وطالبات مدرسة " حراء " لتحفيظ القرآن في اللد ، اليوم الأحد ، ضيوفا على زملائهم في مدرسة بلال بن رباح لتحفيظ القرآن في الناصرة ، ضمن فعاليات يوم الفرقان السنوي الذي تنظمه مؤسسة " حراء " القطرية .



وقد كان في استقبال الضيوف مدرسو ومدرسات مدرسة بلال وعدد من أعضاء إدارة الحركة الإسلامية في الناصرة । وقد نظمت للطلاب والطالبات فعاليات منفصلة ، منها فعاليات تربوية ومسابقات وعروض مسرحية وإنشادية للطالبات في قاعة مركز بلال الإسلامي ، بينما نظمت للطلاب فعاليات رياضية ومسابقات مختلفة في ساحة مدرسة القسطل الابتدائية في حي بلال .



وكان قد سبق الفعاليات لقاء تعارف بين المدرستين في قاعة المحاضرات ، بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب علي سواركة من اللد ، ثم تولى العرافة الشيخ عصام قويدر المدرس في مدرسة بلال ، وألقت الطفلة نور الإسلام قويدر كلمة ترحيبية بالضيوف عبرت فيها عن سعادتها وزملائها وزميلاتها بهذا اللقاء الذي ينظر الله إليه بعين الرضا .



وتحدث مدير مدرسة بلال الشيخ فارس عابد فرحب بالضيوف وأكد على التواصل بين المدينتين ، الناصرة واللد تاريخيا وعمليا ، داعيا الله تعالى أن يجمعنا جميعا على حوض النبي صلى الله عليه وسلم . وألقى الأستاذ سامي وهباني مدير مدرسة اللد كلمة شكر فيها المضيفين على حسن الاستقبال ، وقال إن هذا الجيل هو الذي سيحمل الراية ليكون مشعلا يضيء الطريق للأجيال القادمة .

هذا وفي ختام اللقاء الأخوي شارك الجميع في وجبة غداء على شرف الزيارة

نقل عن موقع قلسطين 48

;;